منتديات ميجا اب
منتديات الاسكندر تاتو ترحب بكم

يشرفنا ان تكون معنا فى اسرة المنتدى

فإذا لم تكن مسجل لدينا فقوم التسجيل

وإذا كنت مسجل لدينا فقوم بالدخول

اخيكم | الإسكندر تاتو



 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبر من كل محافظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجار
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف


عدد المساهمات : 579
العمر : 23
الثور
ذكر
الموقع : http://magaup.goodoolz.com

مُساهمةموضوع: خبر من كل محافظة   السبت فبراير 26, 2011 3:06 pm

لقاهرة: إخلاء المدارس المستخدمة كمقار مؤقتة لأقسام الشرطة

المحافظ الدكتور عبدالعظيم وزير، أكد أنه تم إخلاء جميع المدارس التى كانت مستخدمة كمقار مؤقتة لأقسام الشرطة المحترقة والمدمرة خلال الأحداث الماضية، وقال «وزير» إنه تم توفير مقار أخرى لأقسام الشرطة، وإعادة المدارس لما كانت عليه، استعداداً لاستئناف الدراسة بجميع مراحل التعليم الابتدائى والإعدادى والثانوى غداً الأحد، وذلك فى حوالى ٣٥٠٠ مدرسة تستقبل ١.٥ مليون طالب وطالبة فى جميع المراحل تقريباً.

منار خاطر

بورسعيد: سحب أرض لـ«أمن الدولة»

اللواء مصطفى شاهين، السكرتير العام للمحافظة، قرر سحب أرض كانت مخصصة لجهاز مباحث أمن الدولة بالمحافظة بشارعى طرح البحر وأبوالفداء، وتصل مساحتها إلى ٢٠٠٠ متر مربع، وكان مجلس محلى المحافظة خصصها فى مايو ٢٠١٠ لجمعية الزهراء التعاونية للإسكان الخاصة بضباط أمن الدولة مجاناً لبناء عمارة سكنية لهم بناء على طلب تقدم به العميد أحمد عبدالفتاح، مفتش أمن الدولة بالمحافظة، وجرى تعديل التخصيص من أرض خاصة بمبنى أمن الدولة إلى أرض لجمعية الزهراء للإسكان، التى تضم فى عضويتها وزير الداخلية المعزول حبيب العادلى ورئيس جهاز أمن الدولة اللواء محمد عبدالرحمن ومفتشى وضباط أمن الدولة بالمحافظة.

حمدى جمعة وجمال نوفل

الدقهلية: «الإدارية» تتصدى للتعدى على أراضى الدولة

المستشار خالد الريس، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أعلن أنه بناء على تعليمات المستشار تيمور كامل، رئيس الهيئة، ستتلقى الهيئة الشكاوى الخاصة بالتعدى على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية من جميع المواطنين بالمحافظة، والتصدى لتلك الظاهرة، التى زادت حدتها وخطورتها خلال أيام الثورة. وأشار إلى أنه سيتم تلقى الشكاوى سواء باليد أو بالبريد عن طريق الخط الساخن رقم ١٦١١٧، وسيتم البدء فوراً فى التحقيق فيها، وتحديد المسؤولية القانونية للعاملين بالجهاز الإدارى فى ذلك.

غادة عبدالحافظ

مطروح: منحة للمزارع السمكية

وزارة التعاون الدولى بالتعاون مع الجانب الإيطالى قدمتا منحة بقيمة ٣٨ مليون جنيه لمشروعات المزارع السمكية البحرية بالمحافظة، المشروع مكون من ٤ أقفاص «مفرخ سمكى» ووحدة تصنيع أعلاف ولنش لنقلها حيث توضع الأقفاص على عمق ٣٠ متراً وتبعد عن الأرض من ٢ إلى ٣ أمتار، ومن المخطط أن يكون إنتاج المشروع حوالى ١٥٢ طناً سنوياً.

علاء عبدالله

الإسماعيلية: استقالة اتحاد طلاب «قناة السويس»

محمد عبدالوهاب الأمير، أمين عام اتحاد طلاب جامعة قناة السويس، أكد أن مجلس الاتحاد عقد اجتماعًا طارئًا بحضور جميع الأعضاء وعددهم ٤٠ طالبًا، يمثلون مختلف كليات الجامعة ووقعوا على استقالة جماعية قدموها إلى الدكتور محمد الزغبى، رئيس الجامعة، تجاوبًا مع المرحلة الجديدة التى تمر بها مصر وتفاعلاً مع الثورة وإتاحة الفرصة لممارسة حقيقية للطلاب فى الحياة العامة دون تدخل أى من السلطات.

أشرف جاد

الوادى الجديد: انخفاض أسعار الدواجن الحية

أسعار الدواجن الحية انخفضت مؤخراً ليتراوح سعر الكيلو بين ٩ و١١ جنيهاً بعد أن وصل قبل ثورة ٢٥ يناير إلى ٢٢ جنيهاً بسبب انتعاش أسواق بيع الطيور الحية لغياب الرقابة الأمنية والبيطرية على حركة الأسواق. كان المحافظ السابق قد أصدر قرارا عقب انتشار مرض أنفلونزا الطيور بمنع بيع الطيور الحية بالأسواق أو تربيتها فى حظائر المواطنين بالمدن. مما أدى إلى خسائر فادحة لمربى ومستثمرى الطيور بالمحافظة وانخفاض العمالة وظهور سوق احتكارية كبيرة فى بيع وتجارة الطيور المجمدة.

أحمد عبدالسلام

البحيرة: «المزارع السمكية» تطالب بوقف الإزالات

أصحاب المزارع السمكية بالمحافظة عقدوا مؤتمرًا لبحث مشاكلهم تمهيدًا لتشكيل وفد منهم لمقابلة الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة، وحصروا مطالبهم فى وقف إزالات المزارع المرخصة، والتصالح فى قضايا التبديد الصادرة فيها أحكام بالحبس، ووقف الزيادات فى القيمة الإيجارية التى تتم منذ عام ٢٠٠٦، وأن تكون الزيادات فى الأسعار وفق أسس محددة، وواضحة بشفافية وليست مبالغًا فيها وليست وفق أسس تقدير جزافية، وأن تكون عقود الإيجار طويلة المدى.

حمدى قاسم

أسوان ــ تعيين المؤقتين فى قطاع المحاجر

العميد علاء إسماعيل، مدير عام المحاجر والمناطق الصناعية بأسوان، أعلن عن تعيين جميع العاملين المؤقتين، الذين يعملون فى قطاع المحاجر على مستوى المحافظة ممن مضى عليهم ٣ سنوات فى العمل. وقال خلال لقائه بالعاملين إنه لن يتم الاستغناء عن أحد من المؤقتين، الذين لم يصلوا إلى السن القانونية، وستسمر عقودهم لحين التثبيت.

محمود الجعفرى

جنوب سيناء: إعادة أنشطة الغوص بشرم الشيخ

المحافظ عبدالفضيل شوشة قرر إعادة فتح جميع شواطئ الفنادق بشرم الشيخ لأنشطة الغوص والتدريب بجميع أنواعه البرية والبحرية واستعادة نشاط الغوص لجميع أنشطته بعدما أصابه تعطيل جزئى على خلفية هجمات القروش. أشار القرار رقم ٦٣ الذى وقعه المحافظ أمس الأول إلى إلغاء قراره السابق رقم ٣ والذى صدر فى بداية فبراير فى خطوة إيجابية بحسب آراء الخبراء لدعم عودة الحياة السياحية إلى طبيعتها مع الحفاظ على مستوى التأمين للسياح خلال رحلات السياحة أو السباحة الشاطئية.

أيمن أبو زيد

الأقصر: باق ٤٠٠ متر لاستكمال مشروع «الكباش»

منصور بريك، المشرف العام على آثار الأقصر، قال إن مشروع إحياء طريق الكباش، لم يتبق منه سوى المرحلة الأخيرة، التى تبلغ حوالى ٤٠٠ متر، منها ٢٠٠ متر أسفل كنيستى العذراء الأرثوذوكسية، والإنجيلية، و٢٠٠ متر أمام السنترال القديم للأقصر، ولفت إلى أن هناك عددًا من الموطنين أزيلت مساكنهم لكشف الطريق عادوا خلال الأحداث الأخيرة، إلى أجزاء من الطريق، وقاموا بنصب عدد من الخيام بقصد الحصول على مستحقاتهم الخاصة بتعويضات الإزالات، وليس الاستيلاء على الطريق، مطالبًا المحافظة بسرعة تعويضهم، ورفع كابلات السنترال وشبكة الصرف من الجزء المتبقى لعودة العمل بالمشروع، ومن جانبه قال المهندس طارق ميلاد، مدير عام المشروع، إن المشروع توقف بالكامل خلال الأحداث الأخيرة، وإنه لم يصله أى إخطار باستئناف المشروع من عدمه، وتبلغ تكاليف تنفيذه ٥٣ مليون جنيه.

إبراهيم معوض

الجيزة: خدمة أمن فى ميت عقبة

أوصت لجنة الأمن برئاسة شريف خالد إبراهيم بضرورة تعيين خدمة أمن فى مدخل ميت عقبة وميدان لبنان مدخل شارع عبدالخالق دعبس ميت عقبة حى العجوزة، وذلك حفاظا على المواطنين من الخارجين على القانون. كما أوصت اللجنة بضرورة عمل مطب صناعى بشارع المنصورة بالعجوزة، حفاظا على أبنائنا الأطفال على وجه السرعة، وإفادة المجلس وتكثيف الحملات الأمنية أمام جميع المدارس بأحياء مدينة الجيزة بصفة عامة والمدارس المشار اليها بصدر التقرير بصفة خاصة، وذلك أثناء دخول وخروج الطلبة حفاظا عليهم.

أيمن حمزة

أكتوبر: ارتباك العمل داخل مبنى المحافظة

العمل داخل ديوان عام محافظة ٦ أكتوبر يشهد ارتباكا شديدا بعد نقله إلى مبنى الجهاز التنفيذى بالمنطقة الصناعية فى أبورواش بالكيلو ٢٨ طريق (مصر– إسكندرية الصحراوى)، ويعد هذا المكان هو الثالث الذى يتم فيه نقل مبنى المحافظة بعد مبنى جهاز مدينة ٦ أكتوبر ومبنى مجلس الأمناء، فيما لم يتحدد بعد عقد جلسة المجلس الشعبى المحلى، حيث إن معظم أعضائه من الحزب الوطنى، ولم يتم حتى الآن اختيار وكيل وزارة التربية والتعليم بعد إقالة الوكيلة السابقة، بينما تحول المبنى الجديد إلى مكتب لتلقى مئات الشكاوى كل يوم من المواطنين، إلى جانب المظاهرات الفئوية التى يتم تنظيمها.

أكرم عبدالرحيم

كفر الشيخ: «الدكرورى» يزور «الجامعة»

الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة كفر الشيخ، استقبل الدكتور ياسر الدكرورى، رئيس الجامعة الإلكترونية، والوفد المرافق له وتفقد الأخير مبنى مركز المعلومات والتطوير والمنشآت الجامعية التى تساعد الطلاب على مسايرة ومتابعة كل ما هو حديث فى مجال الأبحاث العلمية. أثنى رئيس الجامعة الإلكترونية على ما شاهده بجامعة كفر الشيخ، كما أشاد بالجهد المتميز لرئيس الجامعة، حيث استطاع فى وقت قصير تطوير الإنشاءات بالجامعة.

مجدى أبو العينين

بنى سويف: سحب ٤٠٠٠ فدان من مستثمر «إماراتى»

المحافظ الدكتور سمير سيف اليزل أصدر ٥٠٠ قرار إزالة لأولئك، الذين قاموا بالبناء على الأراضى الزراعية، وقال إن مديرية أمن بنى سويف تقوم حالياً بعمل الدراسات اللازمة لبدء عمليات الإزالة على حساب المخالفين، مشيراً إلى أن التعديات على الأرض الزراعية بلغت نحو ٢٠١١ حالة على مساحة ٧٧ فدانا، وأضاف أنه تم سحب ٤٠٠٠٠ فدان من شركة النبراس لاستصلاح الأراضى الزراعية من صاحبها المستثمر الإماراتى فى مركز الفشن كانت قد خصصت له عام ٢٠٠٧، ولم يفعل فيها شيئاً.

عمر الشيخ

حلوان: ترقية ٧٢٢ من مساعد إلى «معلم» بالمدارس

المحافظ قدرى أبوحسين قرر ترقية ٧٢٢ معلماً من وظيفة معلم مساعد إلى معلم، وتعيينهم فى مدارس حلوان خاصة بعد اجتيازهم اختبارات الكادر الخاص بالمعلمين، والحصول على دورات الإجادة ،وأشار «أبوحسين» إلى أن تلك الخطوة تأتى للحفاظ على حقوق العاملين بالمحافظة، وتشجيع المعلمين على بدء نصف العام الدراسى الثانى، ورفع العبء عن كاهل الأهالى، خاصة بعد وجود نقص فى أعداد المعلمين فى المحافظة.

عماد خليل

الغربية: ٢٠٠٠ شاب لتجميل شوارع

ألفا شاب من أبناء مدينة المحلة الكبرى، بالمحافظة، نظموا حملة موسعة لتنظيف وتجميل شوارع المحلة بالجهود الذاتية، فى استجابة لدعوة تلقوها عبر موقع «فيس بوك»، ووزعوا أنفسهم على الشوارع والأحياء لتنظيفها، مستخدمين أدوات النظافة والتزيين البسيطة ووضعوا صناديق القمامة فى كل مكان.

محمد فايد

المنوفية: إنشاء مجازر بيطرية متطورة

المحافظ سامى عمارة أكد أن المحافظة أبدت اهتمامها فى قطاع الطب البيطرى بتطوير المجازر القائمة وإنشاء مجازر آلية وحضارية جديدة، حيث تم إنشاء مجازر متطورة بمراكز شبين الكوم ومنوف وتلا وقويسنا بتكلفة إجمالية بلغت ٢٦ مليون جنيه، كما تم إنهاء تطوير مجازر أشمون والباجور (بى العرب) بتكلفة ٦ ملايين جنيه، مشيراً إلى قرب افتتاح المجزر الآلى للدواجن الذى أقيم بالمنطقة الصناعية بقويسنا بتكلفة ٤٠ مليون جنيه وبطاقة ١٥٠٠ طائر/ ساعة، وبإجمالى ٧.٢ مليون طائر سنوياً، بالإضافة إلى أنه سيتم تطوير المجازر القائمة ووحدات الذبح ورفع كفاءتها علاوة على إنشاء وحدة بيطرية بقرية صراوة مركز أشمون.

خالد الشامى

دمياط: المحافظ يدرس الأجور لإعادة الهيكلة

المحافظ الدكتور محمد محمود يوسف، التقى العاملين بديوان المحافظة ليؤكد أهمية العمل والإنتاج وتحمل المسؤولية بما يحقق الهدف الأساسى لمنظومة العمل وهو خدمة المواطنين، موضحاً أن مكتبه مفتوح للجميع وأن يكون شعار هذه المرحلة لنبدأ العمل من الآن، ووقف الجميع دقيقة حداداً على أرواح شهداء ثورة ٢٥ يناير، واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى بعض المطالب الخاصة بالعاملين، وقال إنه ستتم دراسة متوسط الأجور والمكافآت لإعادة الهيكلة بما يحقق العدالة، مشيراً إلى أنه لن يتم أى تعيينات إلا من خلال الإعلان وتخصيص نسبة لأبناء العاملين فى ضوء معايير الاختيار، كما وعد بإقامة ناد اجتماعى لهم.

ناصر الكاشف

القليوبية: «مجلس البيئة» يطالب بالحفاظ على مكتسبات الثورة

مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها أصدر بياناً لتأييده ثورة الخامس والعشرين من يناير التى أشعل فتيلها شباب مصر وساندها الأحرار من الشعب المصرى الأصيل بجميع فئاتهم وطوائفهم.

وقال بيان المجلس برئاسة الدكتور أيامة كمال، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، إن الثورة أذكت جذوتها الدماء الذكية للشهداء الأبرار من أبناء هذا الوطن والتى تمت بمباركة وحماية قواتنا المسلحة الباسلة. وناشد المجلس أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين بجامعة بنها وأبناء مصر الشرفاء أن يقفوا صفاً واحداً للحفاظ على مكتسبات الثورة وأن ينتبهوا إلى أى محاولات لصرفهم عن استكمال مسيرتهم.

أسيوط: استئصال ورم ضخم من كلية رضيعة

الدكتور محمد أبوالمجد، استشارى جراحة الأورام، بجامعة أسيوط، نجح فى استئصال ورم ضخم من كلية طفلة رضيعة تدعى أمانى مصطفى عبدالعال، يبلغ عمرها ٤ شهور ويمثل الورم نحو ٣٠٪ من وزنها البالغ ٦كجم، فى حين يزن الورم نحو ١٧٠٠ جرام. وقال الدكتور أبوالمجد، إن الطفلة من مركز صدفا، ووصلت مستشفى معهد الأورام الجامعى وهى تعانى من انتفاخ فى البطن وتورم شديد، ومن الأشعة المقطعية تبين أن الورم يمتد من الكلى إلى أعلى الحجاب الحاجز ثم الحوض وشرايين البطن من الخلف ويمثل ضغطاً شديداً على الكبد والأمعاء الدقيقة والغليظة، مشيراً إلى أن حالة الطفلة أصبحت مستقرة حالياً.

ممدوح ثابت

الشرقية: مبادرات شبابية خدمية

عدد من الشباب فى بعض مراكز المحافظة نظموا مجموعات عمل خدمية حيث دشن نادى ههيا الرياضى حملة للتبرع بالدم لاقت إقبالاً كبيراً خاصة بين الشباب فيما نظم ائتلاف ثورة ٢٥ يناير حملة نظافة فى مدينة الزقازيق شارك فيها أكثر من ألف شاب وزار وفد من الشباب فى أبوكبير قسم شرطة المدينة لفتح أبواب التواصل بين الشرطة والمواطنين والتأكيد على أن الشرطة بها عناصر جيدة وتسير يداً بيد بجانب الشعب.

عبدالله العرينى

البحر الأحمر: تثبيت ٢٠٨ معلمين مساعدين

ربيع ضاحى مدير عام التربية والتعليم أكد أن وزارة التربية والتعليم وافقت على تثبيت ٢٠٨ من المعلمين المتعاقدين على درجة معلم مساعد من الذين استوفوا شروط التعيين وذلك على مستوى إدارات المحافظة التعليمية. وأضاف «ضاحى» أن المرشحين للتعيين هم ٢٣٦ متقدماً دخلوا للامتحانات وسوف يتم تثبيتهم من منتصف الشهر الجارى وصرف بدل الكادر لهم اعتبارا من تاريخ التعيين. وشمل التعيين ٣٥ لمرحلة رياض الأطفال و١٢ معلم فصل و٣٦ لمادة العربى للمرحلة الابتدائية و١٨ إنجليزى و١١ دراسات وباقى التخصصات عددهم ٩٦ مدرساً.

على الطيرى

سوهاج: وقفة احتجاجية للعاملين بمحطة إكثار الدواجن

٥٠ شخصا من العاملين المؤقتين بمحطة إكثار الدواجن بمنطقة الأحايوة شرق بمركز إخميم نظموا وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان المحافظة أمس لعرض بعض المطالب الفئوية. وقال المهندس فرج عبدالحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة إنه تم عقد لقاء مع مجموعة من العاملين بالمحطة والاستماع لمطالبهم التى تمثلت فى التعيين ورفع مستوى الأجور ومساواتهم حالياً فى الحوافز والمكافآت مع المعينين وتوفير تأمين صحى شامل لهم وصرف البدلات والحوافز المتأخرة لافتاً إلى أنهم انصرفوا عقب دراسة مطالبهم والاتفاق على حلول بشأنها.

السيد أبوعلى

قنا: إنجازات ثورة ٢٥ يناير فى طابور الصباح بالمدارس

المحافظ مجدى أيوب قال إن ٧٠٠ ألف طالب سوف يستأنفون دراستهم اليوم فى ١٧٠٠ مدرسة يعمل بها ٩٠ ألف مدرس وإدارى وعامل بمراحل التعليم المختلفة بجميع أرجاء المحافظة، أضاف المحافظ أن اليوم الدراسى سوف يبدأ بالحديث عن ثورة ٢٥ يناير وشهدائها فى طابور الصباح وأن الحصة الأولى والثانية ستخصصان للحديث عن الإنجازات التى حققها المواطن المصرى من مفاهيم جديدة تتعلق بالحرية والديمقراطية والمفاهيم السياسية الجديدة والارتقاء بالمواطن المصرى نحو حياة كريمة سعيدة يتحقق فيها العدل والكرامة وإعادة الحقوق المسلوبة واستيعاب الشعب للمفاهيم الحضارية الجديدة التى يجب أن تسود الشارع المصرى.

محمد حمدى

الفيوم: حملة «شارك.. نغير»

ائتلاف شباب ثورة ٢٥ يناير بالمحافظة المكون من نحو ٥٠ عضوًا، للحفاظ على مكتسبات الثورة، والوقوف أمام الفساد والتوعية الثقافية والسياسية للمجتمع المصرى بجميع فئاته أطلق حملة بعنوان «شارك.. نغير» لتنظيف ميدان السواقى ودهان الأرصفة وأعمدة الإنارة بألوان علم مصر.

محمود عمر

الإسكندرية: وقفة احتجاجية لأهالى ضحايا الشرطة

حوالى ٢٠٠ من أهالى ضحايا الشرطة بالإسكندرية نظموا وقفة احتجاجية، أمس الأول، أمام مجمع المحاكم بطريق الكورنيش بالمنشية طالبوا فيها بسرعة إلقاء القبض على الضباط المتهمين بقتل أبنائهم أثناء أحداث ثورة ٢٥ يناير، ورفع المتظاهرون لافتات تندد بممارسات الشرطة وأساليبها القمعية، وكان المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام لنيابات استئناف الإسكندرية قد أصدر أمر ضبط وإحضار لـ٣ ضباط وهم المقدم وائل الكومى رئيس مباحث قسم شرطة الرمل، والرائد محمد سعفان ضابط مباحث المنتزه ثان، والرائد مصطفى الدانى ضابط مباحث بقسم شرطة محرم بك للتحقيق معهم فى البلاغات الموجهة ضدهم من الأهالى التى تتهمهم بتهمة القتل العمد.

نبيل أبو شال

شمال سيناء: ملثمون يقتحمون أتوبيس ركاب

هاجم ملثمون أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شمال سيناء، أمس الأول، وعلى متنه ٥٠ راكبًا من بعد أن استوفقوه بسيارة جيب وموتوسيكلين، وأشهروا السلاح فى وجوههم. وأكد الركاب أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذهم، حيث تصادف مرور سيارة للقوات المسلحة، أثناء اقتحام الملثمين الأتوبيس، الذى كان يهدف إلى السرقة، وفروا هاربين بمجرد أن شاهدوا سيارة الجيش، وقام أفراد من اللجان الشعبية من أبناء البادية بمرافقة الأتوبيس.

صلاح البلك

السويس: حملة سلفية للدفاع عن المادة الثانية بالدستور

مجموعة من الشباب السلفيين نظموا حملة بالعديد من الميادين والشوارع الرئيسية لتوزيع منشورات على المواطنين تدعو لجمع توقيعات مليونية للتأكيد على عدم المساس بالمادة الثانية من الدستور، وهى أن الإسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها الإسلامية ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع. وأشار إلى أن الهدف من هذه الحملة تجنب تحويل مصر لدولة علمانية ومسخ هويتها والعبث بشتى أنواع الأحكام مؤكدًا أن الدعوة لا تعمل ضد أحد إنما لمحاربة الفساد والطغيان.

المنيا: درع ومصحف من «الأطباء» للجيش

الدكتور نبيل الجارحى، نقيب الأطباء بالمحافظة، توجه برفقة وفد من ممثلى النقابة الفرعية للأطباء بالمنيا لمقر القائد العسكرى بالمحافظة، لتقديم درع النقابة ومصحف تقديراً وشكراً وعرفاناً بالدور البطولى الشريف للجيش المصرى فى التعامل مع ثورة الشعب المصرى فى ٢٥ يناير بوطنية خالصة وشرف متناه سوف يخلدهما التاريخ. وحرصت النقابة، على تعليق لافتات تهنئة بنجاح الثورة وأخرى لشكر القوات المسلحة فى الميادين التى كانت محل التظاهر بمدينة المنيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خبر من كل محافظة   السبت فبراير 26, 2011 3:44 pm

شكرا على الاخبار المفيدة دية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجار
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف


عدد المساهمات : 579
العمر : 23
الثور
ذكر
الموقع : http://magaup.goodoolz.com

مُساهمةموضوع: رد: خبر من كل محافظة   السبت فبراير 26, 2011 3:46 pm

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير رووما
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف


عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: خبر من كل محافظة   الأحد فبراير 27, 2011 5:20 am

هايل يا نجار بقيت تتابع الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر من كل محافظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميجا اب :: ميجا اب للاخبار والسياسه :: منتدى اخر اخبار ثوره 25 يناير-
انتقل الى: