منتديات ميجا اب
منتديات الاسكندر تاتو ترحب بكم

يشرفنا ان تكون معنا فى اسرة المنتدى

فإذا لم تكن مسجل لدينا فقوم التسجيل

وإذا كنت مسجل لدينا فقوم بالدخول

اخيكم | الإسكندر تاتو



 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دم الشهداء0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجار
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 579
العمر : 24
الثور
ذكر
الموقع : http://magaup.goodoolz.com

مُساهمةموضوع: دم الشهداء0   السبت فبراير 26, 2011 3:02 pm

دماء شهداء ثورة ٢٥ يناير تطالب الحكومة الجديدة والنائب العام المشهود لهما بالشرف والوطنية.. وكل مسؤول على أرض هذا الوطن بتحقيق القصاص والعدالة ومحاسبة كل الخونة الفاسدين..

هؤلاء الشهداء ودماؤهم هم أيقونات الحب والشموع التى ستنير الطريق للأجيال المقبلة.. هؤلاء دفعوا بدلاً منا جميعا ثمن الحرية وثمن تحقيق العدالة ومن هنا تأتى عظمة الاستشهاد..

والأمم التى لا تقدر شهداءها الذين ضحوا بدمائهم من أجل التغيير، من أجل اقتلاع جذور الفساد لا تستحق الحياة، وغير جديرة بالاحترام، وبالتالى لا تستحق الحياة.. لأنها لم تحترم أبناء الأرض التى أنجبتهم معاً، واكتفوا برعونة الاستمتاع بالسلطة دون أن يكونوا جديرين بخدمة شعوبهم، والدليل أوامر إطلاق الرصاص وتكديس الأموال المنهوبة فى بنوك الدول الأخرى..

ومن أجل إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعى، خرجت جموع الشباب لتزيح بهلوانات لامعة الملابس فاقدة الضمير.. ولذلك لم يكن غريبا على هؤلاء البهلوانات أن يطلقوا الرصاص الحى على بعض من زهرة شباب بلادهم، ولم يكن هؤلاء البهلوانات يعلمون أن أول قطرة دم من أول شهيد ستلد شمسا جديدة..

ولا شك عندما يرتبط الموت بالشهادة، يكتسب هذا الموت رحمة وقدسية أكبر وأعظم من أى حدث وأى شخص، وأمام حقيقة الموت المحسومة، ليس أمامنا إلا أن نترحم على شهداء ثورة ٢٥ يناير، وأن نتذكر فضل هؤلاء الشباب الأنقياء علينا جميعا وأن نطالب بالقصاص لهم..

الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل التخلص من العبودية، ودفعوا الدم الزكى الذى يأتينا كل لحظة بطلب القصاص.. أصابع الشهداء تخرج من دمائهم لتشير إلى شخص القاتل، لكنها لا تنطق باسمه.. هل هو حبيب العادلى أم هو واحد من أهل الحظوة فى القصر الرئاسى؟

لابد من المحاكمة والحساب، حتى يستعيد الوطن جدارة عشق هؤلاء الشهداء له.. إن عيون هؤلاء الأنقياء الذين سالت دماؤهم على أرض مصر، تحكى قصة استعادة الحرية لأرض مصر.. وأنا أسأل كما يسأل الكثيرون.. متى يتم تشكيل لجنة مستقلة تقودها الهيئة القضائية بمشاركة المجتمع المدنى للتحقيق فى الأعمال الإجرامية المتوحشة التى ارتكبت بحق هؤلاء الشباب؟

لماذا لا يتم إعلان جدول زمنى لأهالى الشهداء للكشف عن حقائق التحقيقات؟!

لماذا لا نعلن الحداد الوطنى لمدة ثلاثة أيام، ويتم تنكيس الأعلام ليتحول الحب والتقدير لهؤلاء الشهداء إلى موقف وطنى كامل..

الأعزاء أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لقد حافظتم على حياة أبناء شعبكم فى لحظة صعبة، ومنعتم تحويل شوارع الوطن إلى أنهار من الدماء.. نثق بأن الحساب عاجل وناجز وكريم.

أما أنت يا سيادة النائب العام، فالحمل على أكتافك ثقيل، لكن نثق فى أمانتك مع نفسك وأمانتك مع الوطن، وهذه الأمانة هى التى ستساعدك على تحمل الأثقال.. نريد الحساب علنا والعقاب ردعا، لأن الدماء التى سالت لن يتشربها أسفلت الشوارع والميادين المصرية، الدماء باقية حتى يتم القصاص..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير رووما
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: دم الشهداء0   الأربعاء مارس 02, 2011 9:39 am

نايس توبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دم الشهداء0
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميجا اب :: ميجا اب للاخبار والسياسه :: منتدى اخر اخبار ثوره 25 يناير-
انتقل الى: