منتديات ميجا اب
منتديات الاسكندر تاتو ترحب بكم

يشرفنا ان تكون معنا فى اسرة المنتدى

فإذا لم تكن مسجل لدينا فقوم التسجيل

وإذا كنت مسجل لدينا فقوم بالدخول

اخيكم | الإسكندر تاتو



 
الرئيسيةمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد أن يكش الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجار
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 579
العمر : 24
الثور
ذكر
الموقع : http://magaup.goodoolz.com

مُساهمةموضوع: بعد أن يكش الملك   السبت فبراير 26, 2011 2:53 pm

مصر تعيش حالة «مخاض» فلا تبيعوا مستشفيات الولادة وانتظروا المؤتمر العام للحزب داخل الزنازين.. وهذا تغيير على طريقة شفيق يا راجل «أركّب دقن وأروح لأبوها» ومثل طائر «اللاوندى» الذى يغنى «حط عيشة على أم الخير» وهى عادة مصرية قديمة من أيام تقارير «الملط» واعتقالات «العريان» والمتغطى بالحزب فسدان، يتزنق الرئيس يغير رئيس الوزارة.. يتزنق رئيس الوزارة يغير الوزير.. يتزنق الوزير يدخل الحمام.. ووجهة نظرى أن نعدل أربع مواد ونغير ثلاثة وزراء ونؤجل باقى المطالب للثورة الجاية.. ومع ذلك فهناك أخطاء الداخل وأخطار الخارج، فالذى يركز على شرم الشيخ ولا يرى من الغربال منفذ السلوم ومعبر رفح ومثلث حلايب وهياج البوارج فى المتوسط أعمى، فعلينا الصبر وعليهم الوفاء، المهم ألا ننتقل من مرحلة الإسعاد بالأرقام وخطط التنمية إلى مرحلة الإسعاد بالكلمات والأغانى الوطنية.. بعد كش ملك ضحى النظام بالعساكر ثم أدخل الحصان ثم حرك الملك ثم ضحى بالوزير..

وأنا زى ما أنا وانت بتتغير.. فقد يكون «شفيق» أفضل رجل فى العالم وأشيك واحد فى روكسى لكن الناس فيما يعشقون مذاهب، وقد كان لى جار كل يوم يعمل لى محضر ومراته تعمل لى عمل، ومع ذلك كنت أحبه لأنه من بقايا النظام الذى عرّفنا بالراجل المحترم اللى ورا عمر سليمان لكنه لم يعرّفنا بالراجل الفاسد اللى ورا عمر أفندى، وعرّفنا على «الضبعة» لكنه لم يعرّفنا على «الضبع».. بعد كش ملك عمل النظام «تبييت» ووضع الطابية بجوار الملك فى انتظار النقلة الجديدة..

وبين الثورة والبث التجريبى خيط رفيع نرجو ألا ينقطع.. كان زمان تمشى فى الضلمة يطلع لك «عفريت» دلوقتى تمشى فى مظاهرة يطلع لك «وزير».. ولا مؤاخذة كيف تحول الحزب الوطنى من مرض متوطن إلى عهدة ومن عهدة إلى إحدى الوصايا العشر؟.. وبين «أخطار» الخارج التى نقدرها و«أخطاء» الداخل التى نرفضها نريد نقلة على الرقعة إلى الأمام أو نلم الدور ونضع القطع داخل الصندوق.. وسؤال الحلقة: هل الملك على الرقعة أم داخل الصندوق؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير رووما
عضو سوبر مرشح للاشراف
عضو سوبر مرشح  للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: بعد أن يكش الملك   الأربعاء مارس 02, 2011 9:56 am

نايس توبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد أن يكش الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميجا اب :: ميجا اب للاخبار والسياسه :: منتدى اخر اخبار ثوره 25 يناير-
انتقل الى: